الحصيلة النهائية لحادث «صحراوي البحيرة».. تفحم 33 جثة و22 سيارة| صور

حادث البحيرة
حادث البحيرة

ارتفع عدد ضحايا حادث الطريق الصحراوي "القاهرة - الإسكندرية" بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة إلى 33 متوفيًا وإصابة 54 مصابًا. 

كما أشفر الحادث عن تفحم 22 سيارة بالكامل ومازالت قوات الحماية المدنية بالبحيرة تواصل جهودها لإخماد النيران  وكشف هوية الضحايا 

وشهد الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة اليوم السبت حادثا مروعا إثر إصطدام أتوبيس لنقل الركاب وعدد كبير من السيارات ما تسبب فى اشتعال النيران بهما. 

أسفر الحادث عن وفاة 33 شخصا وإصابة 54 شخصا من مستقلى الأتوبيس والسيارات 
تم نقل الجثث والمصابين مستشفى وادى النطرون التخصصى والنوبارية المركزى وجارى حصر الخسائر وتحديد هوية المصابين. 

كان اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بمدخل قرية الشجاعة بالطريق الصحراوي "القاهرة - الإسكندرية" اتجاه القاهرة بين عدد من السيارات واشتعال النيران بهم. 

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإنقاذ برئاسة العقيد ياسر سلام رئيس قسم الإطفاء كما تم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف، لنقل المصابين. 

وأسفرت المعاينة الأولية عن مصرع 33 شخصًا وإصابة 54 آخرين وتبين من المعاينة أن سبب الحادث الشبورة المائية التى شهدتها المنطقة صباح اليوم مما تسبب فى اصطدام أتوبيس نقل عام بإحدى السيارت المتوقفة على جانب الطريق وتوالى إصطدام باقى السيارات وإشتعال النيران بهما.

اقرأ أيضا| إصابة 7 أشخاص بينهم أمريكيين في انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة